Sunday, August 1, 2010

الغزو...!

الغزو كان موضوعنا (الله لا يعيد الشر) ... 1
العسره: شتهقون بنسوي لو لمّا صار الغزو 1990 احنا بالعمر اللي احنا فيه الحين... شبنسوي؟1
المشتطّه: اقعد.. اقعد... و هم اقعد... و لا اطلع .. تبهذلنا برّه .. الواحد يموت بديرته ابرك... و بعدين اللي خايف من الموت ترى محد يموت اللا بيومه يالله الينّه و شهيده بعد يا بختنا
النسره: و الله لا اقعد و اطلع حرتي ابواحد واحد .. اللي راحوا منا غالين و انا مو اغلى منهم.. ابرّد قلبي و ما يبقى شي ما اقوله و اسويه.. لي الحين حرتّي بقلبي .. بس اللي برّد جبدي الكويتين يا حلوهم عيالنا و شيابنا و بناتنا و يا حلو قلوبنا و نظافتنا .. ترى ما يشيل الكويتي الا الكويتي .. و تقولون اطلع و الله على قص رقابنا انا و عيالي ما طلعت
الشكّاكه: ما ادري ما جربت كنّا بره... بس و انا بره كنت اشوف امي و ابوي شلون قلوبهم متنهنهه على الكويت ... بس اتصدقون كنت صغيره بس كان فيني روح وطنيه غريبه .. كنت وايد عنيفه يا ويل اللي اييب طاري الكويت على اللسانه اكله هاهاهاها بس لو انا بالكويت اكيد بقعد شيطلعني!1
الحنّه: و الله يا حلو الكويت و اهلها... الواحد الزم ما عليه كرامته و الواحد من غير وطن ما عنده كرامه.. بس و اللي يعافيكم جان بتردوني عشرين سنه ورا و انا بهالعمر ردوني مع ريّل يضفني و يدير باله علي ... بعد فقر و قلدمه
طالعنا الفاصله ننطرها تعلق.. العسره استعسرت و قالتلها
العسره: فاصله... بتقعدين و اللا تطلعين؟؟؟؟1
الفاصله: هَووووووو.... ليش اطلع تو الناس حتى العشا ما حطيتوه!!!1
bye xoxo

14 comments:

  1. ايام كانت صعبه اتذكرها جنها امس وخصوصا اني بكيفان والمقاومه تشقح من سطح لي سطح وحديقه المهندسين(الحين صارت مالت الصم والبكم )كانت فيها اليات ودبابات عراقيه والعسكري العراقي لما يحاجي الوالد واهو بطريجه رايح يشتري خبز يقوله حجي شمطلعك من بيتكم وابوي يقوله بروح اشتري خبز يقوله العراقي الله يساعدك حجي ايييييييه مع اني كنت صغير بس اتذكر كل شي

    عبدالله الكيفاني

    ReplyDelete
  2. اهلا بالكيفاني
    الله لا يعيد الشر ان شالله.. شكرا على التعليق الجميل ... الحلو بالغزو ان علمنا حب الوطن :)

    ReplyDelete
  3. كلنا نتذكر الغزو على هالاساس

    أزمة وعدت
    أيام عصيبة
    لن ننسى الغزو العراقى ..الخ

    بينما تجاهلنا جانب يعور القلب كل ما نتذكرة

    بخلال سبعة شهور شعب كامل نفسيتة وأفكارة وحياتة تغيرت 180درجة

    قبل كنا كأى شعب عربى مسلم عادى وبسيط، بعد الغزو صرنا يهود بينهم حتى الامريكان يقولون جذى

    قبل( علشان مابى أبخس بحق شعب جار لنا ) كان شقيق وأخو، بعد الغزو صرنا ألد أعداء، والمشكلة أنها عداوة بين جارين يعنى مستحيل تتغير الجغرافيا وتتبدل لتبعدنا عن بعض

    قبل كنا كلنا كويتيين بعد الغزو صرنا كل شى إلا كويتيين

    ReplyDelete
  4. هاهاهاهاهاها..الفصله و بس

    و أنا بعد لو يرد الزمن فيني..ما أطلع لو شنو

    ReplyDelete
  5. اي و الله تبهذلنا بره محروقه قلوبنا علي بلدنا و الناس مو مخلينا بحالنا

    الله لا يعيدها من ايام و يحفظ الكويت



    من كل شر

    ReplyDelete
  6. لوووووووووووووول

    يا ربي هالفاصله مو صج
    احبهاااااا

    ReplyDelete
  7. anonymous 2:
    شكرا ع التعليق و المرور الحلو...
    اكيد لن ننسى و لا راح ننسى عمرنا كله... لكن اسمحلى اعتب عليك ابكلمه.. احنا مو يهود و صدقني انت ما قصدتها و لا راح ترضى ان احد يقول عنّا يهود... احنا ناس صرنا نفتقر للامان من اقرب الناس لنا و هالشعور يخليك دايما
    alert
    هذا اللي تغير بس بنظل كويتيين قبل و بعد الغزو

    ReplyDelete
  8. nanonano
    صباح الورد
    هاهاهاهااها حدها بس و الباجي خس ... لمّا الحين مصره اني انا الفاصله :p
    و عفيا عليج انت ماراح تطلعين لان اتوقع هالوقت وايد ناس بيقبون :)

    ReplyDelete
  9. maram
    حبيبتي مرام
    اللهم امين يحفظ الكويت و اهلها

    ReplyDelete
  10. زيوني
    و اهيا تحبّج وااايد واااااااايد :*

    ReplyDelete
  11. لوووووول الفاصله انتي عجيبه
    بالنسبه لسؤالج اكييييد بقعد
    عسى هاليوم ما يعود و ربي يحفظ الكويت و اهلها من كل شر ياكريم

    ReplyDelete
  12. حبيبتي قلب طفله
    امييين يا رب و يحفظج حق اهلج مشكوره على التعليق :* و الفاصله مو صج :)

    ReplyDelete
  13. الله لا يعيدها من أيام ..

    ReplyDelete
  14. kuw-Son
    اللهم امييين
    شكرا ع المرور الجميل

    ReplyDelete